الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Harmonia
~؛ التميز ؛~
~؛ التميز ؛~
avatar

الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 30/01/2013
مشاركاتي ،,~ : 162
سُمعَتي ،,~ : 10
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : بين الحقيقة و المثال

مُساهمةموضوع: تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثالث   الجمعة فبراير 28, 2014 12:34 pm

السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة. اليوم سأكمل شرحي عن لعبة Blazblue و هذة المرة الشخصيات التي لها دور ثانوي

Bang Shishigami

هو أحد أفراد مدينة Ikaruga و هو أحد "النينجا"..شخصيتة أنة مزعج.تافة.أحمق. و دائما يصرخ ولكنة يهتم بالنسبة للآطفال مثل كارل و بلاتينوم و أيضا يهتم بحياة أتباعة في حالة الخطر. من ضمن قدراتة أنة يمكنة الذهاب من مكان لأخر بسرعة كبيرة و يمكنة أستخدام قبضات قوية فيها نيران قوية و بأمكانة ألقاء مسامير في كل مكان.


Litchi-Faye-Ling
هي طبيبة مشهورة في كاجوتسوتشي و أتت قبل عام من أحداث السلسلة ألي كاجوتسوتشي بغرض العلاج. هي كانت مساعدة كوكونوي و صديقة لها حتي تركت كوكونوي لرفضها في مساعدة لايتشي في مساعدة صديقها Arakune في عودتة لشخصيتة البشرية.شخصيتها هي لطيفة. محبوبة من الجميع. راقية و تحب مساعدة الأخرين و فوق كل شئ طيبة جدا. من قدراتها أنها يمكنها أستخدام العصا التي معها في أرسالها ألي العدو و أرجاعها و يمكنها أستخدام ضربات تشبة الكونجفو ألي أعدائها.


Taokaka

هي فصيلة من نوع الكاكا(سأشرح عنها لاحقا) و هي تتبع راجنا في رحلتة بأمر من جووبي و هي في بعض الأوقات تتمرن مع بانج في مهاراتها القتالية و شخصيتها أنها دائما طفولية تتصرف كالقطة و دائما و أعنيها. دائما تطلب الطعام من أي شخص يمر بجانبها. رغم كل هذا فأنها جدية في بعض الوقت(نادرا) و من قدراتها أنها يمكنها أن تستخدم مخالبها في ضرب أعدائها و هي دائما يمكنها القفز من مكان لأخر نظرا لقدرتها السريعة جدا.


Iron Tager

أحد أفراد Sector 7 و هو رئيس قسم العمليات الخاصة و أستحضار الرهائن الي Sector 7 و هو كان أنسانا حتي تم أحضارة ألي كوكونوي في أصابة خطرة و عدلتة لكي يصبح هذا الشئ.شخصيتة أنة علي الرغم من جسدة الضخم ألي أنة محترم و لطيف مع الأخرين و وفي جدا ألي كوكونوي.يأخذ كل مهامة بجدية و هو صديق لايتشي المقرب و يريد مساعدة. لكن كوكونوي دائما تتدخل و تأمرة بعدم التدخل في أمورها.من قدراتة أنة يمكن أن يكون دري مغناطيسي و لة قدرة ضخمة جدا. يمكنة تسديد ضربة حيث يرفع خصمة و يرمية علي الأرض بقوة كبيرة.


Arakune

لن تصدق لو قلت أن هذا كان أنسان في الأصل لكنة مر داخل الBoundary و أصبح ما هوو هو أيضا صديق لايتشي التي تريد أنقاذة.أصلا لأنة يتكلم كلام غير مفهوم و كلام ناقص. نظرا ألي قوة سيطرة الBoundary علية فيفقد ذاكرتة بسرعة و شخصيتة مخيفة جدا حتي أنة يمكن أن يهاجم أي شخص فجأة و يضحك كالمجنون.

Azrael
هذا الرجل يدعي بالكلب الغاضب في جميع أنهاء كاجوتسوتشي و كان يعمل لدي Sector 7 لكنهم حبسوة لأنهم لم يتمكنوا السيطرة علية لكنة خرج بأسلوب أو أخر. شخصيتة أنة دائما متعجرف و دائما ما يبحث عن خصوم أقوي و أما بالنسبة لتسميتة بالكلب الغاضب لأنة في المعركة يصبح كالكلب الغاضب الذي يضرب أي شئ أمامة في كل مكان. مكن قواة مثل ماكوتو. يمكنة أستخدام قبضات كبيرة و يمكنة أن يسدد هجومات خارقة  مميتة لكل خصومة


Amane Nishiki

لأول وهلة تظنون أنه فتاة لكن الحقيقة أنة فتي. طريقة ملابسة و معظم ضرباتة التي تعتمد علي ملابسة غير مفسرة حتي الأن و لكن شخصيتة أنة...حسنا...نظرا لمعرفتة بالمعارك فهو بالأحري محترف لكن بالنسبة لمنظرة...هو متغطرس و متعالي علي الأخرين...هو يعجب بمنظرة و يستخدم منظرة الأنثوي كي يحمل مظلة أو شئ كهذا (أظن لكي يستدرج خصومة؟) من مواهبة هو أستخدام ملابسة كأسلحة لة مثل تحويلها ألي مثقاب أو سيف


Bullet
تلك الفتاة هنا هي "كانت" أحد أفراد Sector 7 حتي اللحظة ألتي رأت مذبحة أصدقائها المقربين لها عندما كانت في فرقة العمليات (مثل Iron Tager) لذلك تحاول مطاردة كوكونوي لأعتقادها انها تعرف أي شئ عن مذبحة أصدقائها. شخصيتها أنها نظرا لجراح الماضي و بحثها المستمر عن المذنب في مذبحة أصدقائها فهي دائما لا تهتم للتفاصيل الصغيرة و أذا وعدت أي شخص فهي توفي بوعدها دائما و هي لا علم لديها في العالم حولها نظرا لبيئة أن المتحكم هو الذكر في تلك الأيام. المهم أن من قدراتها هي أستخدام المدفع الذي في يدها في أستدعاء النار فيمكنها تسديد ضربات نارية قوية للخصم و ألقاء قنابل نارية لأبعاد خصومها
و هذة خاتمة الشخصيات. ألي الفقرة القادمة التي سأكتبها اليوم أيضا لكن لاحقا:المصطلحات. (ملحوظة:أخر 3 شخصيات الصراحة لا أعرف عنهم كثيرا لأنني لم ألعب بهم بعد لأنني لم أحصل علي كرونو فانتاسما بعد T.T)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: الالعاب والترفيه .,،-
انتقل الى: