الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Harmonia
~؛ التميز ؛~
~؛ التميز ؛~
avatar

الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 30/01/2013
مشاركاتي ،,~ : 162
سُمعَتي ،,~ : 10
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : بين الحقيقة و المثال

مُساهمةموضوع: تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثاني   الأربعاء فبراير 26, 2014 10:43 am

السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة. أحب أن أقدم لكم الجزء الثاني من سلسلة ألعاب BlazBlue و باقي الشخصيات الأساسية

Valkenhayn R.Hellsing

هو أحد الأبطال الستة ألذين واجهوا الوحش الأسود قبل 90 عاما و هو خادم منزل عائلة Alucard و شخصيتة أنة شخصية وفية لسيدتة راتشيل و دائما يخدمها و يعمل علي سعادتها و لكن هذة الشخصية الوفية أمامها شخصية غاضبة مثلما أنة غضب و ظهرت أنيابة عندما جاء Hazama و سخر من سيدتة. قدراتة مميزة و كونة أحد الأبطال الستة فلدية قوة كبيرة. من أهمها هو انة يتحول ألي ذئب لكي يضرب أعدائة و يمكنة تسديد العديد من الضربات و اللكمات


Platinum The Trinity

من وجهة النظر الأولي أنها فتاة لكن الحقيقة هي أنها فتي و فتاة في نفس الوقت...الصراحة هي لديها 3 أطياف في جسد واحد. لونا و هي فتاة قليلة التهذيب و لسانها طويل. سينا و هو فتي مهذب و دائما علي عكس لونا. و اخيرا ترينيتي جلاسس فيلد Trinity Glass field و هي أحد الأبطال الستة الذين واجهوا الوحش الأسود قبل 100 عام. لديها قدرات عديدة بحيث يمكنها أن تحول سلاحها الطويل الي عدة أسلحة كثيرة.


Relius Clover

هو والد كارل كلوفر و هو يعمل في الNOL  و لكنة لا يهتم بالNOL ولكن يعامل البشرية كأنهم الات و ولا يهتم بمشاعر أحد (حتي أنة حول زوجتة و أبنتة ألي دمي كبيرة متحركة) بالأختصار. شخصية معقدة نفسيا بالنسبة للعلم...من أهم قواة أنة يستخدم Ignis(زوجتة المسكينة) ليحولها ألي منشار دائري يتجة ألي كل من أمامة أو يستخدم الألات الموجودين تحت عبائتة و أسلحتة الخفية امام عدوة.


Carl Clover

هو أبن ريليوس كلوفر و أبن Ignis و شقيق أيدا الأصغر(المسكينة التي تحولت لألة هي أخري) و لة شخصية كبيرة لسنة. هو ذكي و ظريف و يهتم لكل من حولة و لكن أي شئ يتعلق عن أختة و عندما يقول أي شخص علي تلك الدمية Nirvana يصرخ  ويجن جنونة و يرفض كل هذا و يقول أن هذة اختة الصغري.مثل والدة هو يمكن أستخدام أيدا لتسديد لكمات كثيرة و يمكنة أستخدام ألات أخري في جيبة.


Kokonoe

هي أبنة أثنين من الأبطال الستة الذين واجهوا الوحش الأسود قبل 90 عام و هي رئيسة قسم العلوم من في Sector 7 و شخصيتها غريبة من نوعها أنها قاسية جدا مع كل من حولها في القسم  ولكن لها جانب جميل و رقيق و لكن تخشي أن تظهر هذا. لها نية في قتل Hazama/yuuki Terumi لأنة قتل والدتها و رما جسدها في البعد الأخر. من اهم قواها أنها مثل ريليوس و كارل يمكنها أستخدام عديد من الألات في القتال جانبها.



Kagura Mutsuki

هو أحد من العديد المشهورين في الNOL ولكنة في الحقيقة من الذين ينوي ان يدمروا نظام الNOL و أن يجعل سيدة Homura الحاكم الشرعي لأن حكم الأمبراطورة باطل في هذا الوقت. تقريبا كان يعرف جين و نويل و تسوباكي و ماكوتو حينما كانوا في الأكاديمية. من أهم مواهبة أنة يستخدم سيفة الكبير بسهولة و يمكنة تقديم عدة ضربات سريعة و يمكنة أرسال عديد من موجات سوداء تبعد عدوة من أمامة. شخصيتة أنة ليس طبيعي لكنة يحب دائما أن يعلق علي أي فتاة و دائما كان يدعو نويل للعشاء معة و لكن ماكوتو كانت تحمي نويل منة. يبدو أنة يكن المشاعر لنويل لدرجة كبيرة

jubei

هو أحد الأبطال الستة الذين واجهوال الوحش الأسود قبل 90 عاما و هو أقوي مخلوق علي وجة الأرض و هو والد Kokonoe و زوج Konoe و هو يكن الكرة الشديد لHazama لقتل زوجتة و قتل أخية الأصغر و يدعي أيضا بMutsuyoshi يتبين لاحقا أنة من أوجد راجنا و جين و سايا عندما كانوا صغار السن و أعتني بهم في الكنيسة الخاصة لشقيقة زوجتة


Konone Mercury

هذة يعتبر الساحرة الوحيدة و أقوي ساحرة موجودة و هي أحد الأبطال الستة الذين واجهوا الوحش الأسود قبل 90 عام. و هي زوجة jubei و أخت Celica الكبري و تكرة أبيها لأنة أحد الذين صنعوا الوحش الأسود الذي دمر اليابان و معظم العالم كلة. بعد ذلك أنشئت مدرسة خاصة لتعليم السحر لكي تساعد البشر علي البقاء حيا. كل ما كانت تهتم بة في هذا الوقت هو أختها الصغري و حمايتها من أي شئ.شخصيتها تشبة شخصية أبنتها كبيرة.


celica A.Mercury

هذة الفتاة لها أهم دور و هي مفتاح لعبة Chronophantasma هذة الفتاة هي شقيقة konoe و خالة Kokonoe. هي احد أفراد عشيرة السحرة ألذي صنعتها شقيقتها لصناعة السحر.شخصيتها سعيدة و مرحة و جميلة و رقيقة لكل من حولها. حمقاء جدا. و كانت أهم أهتماماتها هو السفر من مددينة Ishana حتي اليابان لرؤية والدها. تريد أن توضد العلاقات بين والدها و اختها الكبري رغم أنها تعلم أن والدها كان سيستخدمها  كمفتاح لتنشيط سلاح علي هيئة قمر صناعي مما كان سيؤدي ألي قتلها.و هي أيضا الأخت التي اعتنت ب راجنا و جين و سايا و الكل أعتقد أن Hazama قتلها عندما خطف سايا و لكن تبين أن كوكونوي جعلتها تسافر عبر الزمن لأنقاذها. قابلت راجنا حينما سافر عبر الزمن و منذ ذلك أحبتة و قررت انها لن تتزوج ألا بة.


Bloodedge

يشبة راجنا أليس كذلك؟ هو الصراحة هو راجنا لكن سافر عبر الزمن ألي الوراء بأستخدام الكرونوفانتاسما. هو من كانت تعتقدة Celica و تحبة لكنة يقال أنة ضحي بنفسة امام الوحش الأسود لحماية Junei لكنة في الحقيقة أصاب الوحش الاسود بأصابة خطرة و عاد بالزمن ألي الوراء.


ترقبوا الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: الالعاب والترفيه .,،-
انتقل الى: