الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Harmonia
~؛ التميز ؛~
~؛ التميز ؛~
avatar

الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 30/01/2013
مشاركاتي ،,~ : 162
سُمعَتي ،,~ : 10
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : بين الحقيقة و المثال

مُساهمةموضوع: تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الأول   الثلاثاء فبراير 25, 2014 11:06 am

السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة.

أحب أن أقدم لكم تقريري المفصل عن سلسلة ألعاب Blazblue ألتي قلت عنها في أخر مواضيعي و الان أقدم لكم أسماء العابها:

-Blazblue:Calamity Trigger
-Blazblue:continuum shift و هذة لها جزئين هما(II.Extend)
-BlazBlue:ChronoPhantasma. 

التي صنعتها شركة Arc System Works بالتعاون مع شركة Aksys

و تتحدث السلسلة في مدينة كاجوتسوتشي (Kagutsuchi) عن Ragna the Bloodedge المجرم الخطير الذي علي رأسة أعلي جائزة وضعتها الحكومة تقدر بالألاف مما يجعل العديد من صيادي الجوائز للقضاء علية مما يؤدي للعديد من المتاعب في المدينة و في كل أماكنها..

الشخصيات

Ragna the BloodEdge
بطل قصتنا و هو المجرم الذي تحدثت عنة في أول الموضوع و هو شقيق Jin و Saya الأكبر. يحاول راجنا أن يقتل كل أعضاء ال NOL ليجد أختة الصغري و ينتقم من أخية الأخر لقطع ذراعة لة شخصية قوية و لكن لسانة سئ حينما يأتي للحوار مع أي شخص أخر بسبب ما حصل لة في الماضي جعلتة قاسي مع الأخرين و خصوصا أخية الذي خانة و قطع لة ذراعة. لة ما يدعي ب"BlazBlue" و هي قوة قوية تركها وحش قديم سأشرحة لاحقا.سلاحة لة القدرة علي أمتصاص الحياة من أي شئ يلمسة مما يعطية قدرة مماثلة لقدرة مصاصي الدماء في أمتصاص الروح من ضحاياهم.

-Jin Kisaragi
جين هو شقيق راجنا الأصغر و شقيق Saya الأكبر و هو من قطع لة ذراعة و حرق الكنيسة التي كان هو و أخية و أختة يعيشون فيها و قتل الأخت التي كانت تعتني بهم. بعد ذلك تبنتة هعائلة Kisaragi بعد أن وجدت قدرتة علي التحكم في قوة Yukianesa سلاحة لكن الحقيقة أنة سلاحة هو الذي يتحكم بة في بعض الأوقات...بعد ذلك دخل أكاديمية الحربية الخاصة بNOL نظرا لتحكمة القوي و أنة من عائلة كيساراجي أحد العائلات ال12 الشهيرة. و لكن يتخرج و يصبح رئيس أحد الفروع الخاصة بالقبض علي المجرمين.شخصيتة غريبة...أو بالأحري مخيفة.و في بعض الأحوال ألتي يوجد فيها راجنا يتحول الي مجنون عقليا يريد أن يقتل أخية بأبتسامة و دم بارد أبرد من الثلج الذي يستخدمة.سلاحة يمكنة تبريد الهواء من حولة لذلك يمكنة تكوين جليد من الهواء أو يصنع سيوف من ثلج

Noel Vermillion
 
نويل هي فتاة من عائلة فيرميلليون. عائلة كانت مشهورة لكن تدنت مستواها بعد تبني نويل بالصدفة. عثروا عليها بعد حريق مدينة Ikaruga و بعد ذلك تبنوها لكن بسبب المشاكل المادية دخلت نويل الأكاديمية الحربية بسبب تحكمها الممتاز في Ars Magus و نظرا ألي تحكمها الممتاز تخرجت من الأكاديمية مبكرا ب 6 أشهر و بعد ذلك أصبحت سكرتيرة جين. شخصيتها طبيعية بالنسبة لفتاة هي خجولة و ضعيفة و مهذبة أمام الناس في بعض الأوقت يعاملها  جين كأنها حثالة و يعاملها بطريقة سيئة جدا نظرا لأنها تشبة سايا شبة كبير (لدرجة أن جين قال أنها توأم سايا)سلاحها Bolverk هو في الواقع مسدسات خاصة حصلت عليها عندما حاجمها وحش عليها و هي صغيرة. لدية القدرة علي أطلاق رصاصات من قريب و يمكنة أيضا أرسال رصاصات من وراء الحائط بدون حتي أن تلمس الرصاصة الحائط نفسة.

Tsubaki yayoi

هي صديقة نويل و جين المقربين و دائما تنادي جين بأخيها الأكبر. فتاة مهذبة و لكن لها شخصية قوية بحيث أنها تريد أن تفعل أي شئ لحماية أسم عائلتها و في نفس الوقت حماية أصدقائها. أرسلت لقتل جين و نويل بعد أن عرفت أن جين خالف أوامر الأمبراطورة و نويل تحالفت مع راجنا المعروف عن أنة مجرم. سلاحها Sealed Armagus:Izayoi يسمح لها بفعل أشاء كثيرة فيمكنها أن تحول سيفها ألي أسلحة أخري و أن تكون أسلحة من الكتاب الذي معها.

Makoto Nanaya
هذذة ليست أنسانة لكنها شئ ما يدعي Beastkin و هي صديقة نويل و جين و تسوباكي المقربين. في الأول كانت شخصيتها قاصية نظرا ألي أن الجميع كانوا يسخرون منها في الأكاديمية و لكن بفضل نويل و تسوباكي أصبحت ألطف و أكثر حنية. دائما تصرفاتها طفولية و دائما سعيدة و تحاول حماية أصدقائها بكل ما أوتي منها من قوة. علي عكس أصدقائها اللذين يستخدمون أسلحة. هي تستخدمين قبضتيها لتسديد ضربات عديدة و كثيرة لأعدائها.

Rachel Alucard
هي رئيسة عائلتها و هي مصاصة دماء و هي دائما تعيش في قصر كبير في مكان مختلف لا يمكن لأحد دخولة ألا هي و خادمها... لها دور هام في القصة و هي من عضت راجنا في رقبتة و حولتة ألي مصاص دماء.شخصيتها أريستقراتية حيث انها دائما تتحدث مع الأخرين و كأنها تعرف كل شئ و متغطرسة دائما الحقيقة أنها تحب راجنا و لكنها ترففض أن تري هذا ألية لتدني مستواة عنها.لها قدرة في التحكم بالهواء و يمكنها أن تستخدم البرق في معاركها و يمكنها أستدعاء درعها الخاص Tsukuyomi unitالقوي الذي لا يمكن لأي شي تخطية (و لكن لا يمكن أستخدام هذا الدرع في المعارك حينما تلعب بها)

Hakumen
هو أحد الأبطال الستة ألذين هزموا الوحش الأسود قبل 90 عاما. و هو أيضا Jin Kisaragi لكن في زمن خاص مختلف تماما. بالحديث عن شخصيتة...غريبة بالأحري..ستحدث و كأنة شخص يحلل الناس و ينظر بعلو من الأخرين و لكن دائما يكن ل Yuuki Terumi الكرة بعد أن قتل صديقين لة في البعد الأخر يدعي Boundary. لدية قدرات هجومية مميزة بحيث انة يضرب خصومة بطريقة الساموراي بأستخدام سيفة و يمكنة ان يضرب لكمات و ركلات قوية لخصومة مما يجعلة منافس قوي.

Nu-13
هذة الفتاة تعتبر لديها دور هام في أول لعبة من السلسلة و تعود في أخر لعبة من السلسلة. فتاة غامضة غريبة موجودة في قاع مدينة كاجوتسوتشي و هي تتحدث دائما كالألة ماعدا أمام راجنا فهي تتحدث بأسلوب غريب كفتاة صغيرة مدللة أمام راجنا و دائما تتحدث عن أنها يجب ان تتحد مع راجنا لكي يكونوا الوحش الأسود مرة أخري..قدراتها قوية و حديثة حيث مع بعض التمرينات يمكن لأي شخص التحكم بها. لديها القدرة علي أستدعاء السيوف من الفراغ و يمكنها ان تستدعي درع الجاذبية الذي يمكن ان يبطئ حركة كل اعدائها.
أسمها الكامل هو:Anti Sankishin Core unit No.13:Nu

Lambda-11
هذة الفتاة هي Nu-13 الصراحة لكن عندما سقطت في Cauldron الموجود في كاجوتسوتشي وحدها. تدمر جسدها و لكن عقلها لا زال كما هو. أخذت كوككونوي عقلها و مسحت جميع ذكرياتها و وضعت عقلها في جسد جديد يدعي Lambda-11.نظرا ألي أنها نسخة عن Nu-13 فأنها يمكنها أستخدام نفس مهاراتها.
أسمها الكامل:Anti-Sankishin core unit No.11:Lambda

Hazama/Yuuki Terumi
هوأحد أفراد الNOL و يعمل في قسم المخابرات هو شخصية مخيفة بكل معني الكلمة في أوقات ما يتحدث باسلوب راقي و جميل أمام الناس و لكن في الحقيقة. هو شخصية مجنونة بكل ما توحية الكلمة مجنون للغاية و هو كوميدي في بعض الأوقات و البعض الناس يقولون عنة أنة يشبة الأفعي سلاحة هوعبارة عن سلسلة طويلة لها رأس أفعي يمكنة أن ستخدمها في التنقل في أي مكان و يستخدمها أيضا في سحب أعدائة في أي مكان أمامة ليستمر في مهاجمتهم و يستعمل أيضا سكينين ليقتل من أمامة

Mu-12
هي الصراحة و في الحقيقة هي نويل..أو بالأحري هي نويل الحقيقية بعد أن أتحدت مع الBlazblue يمكنك التحكم بها أبتداءا من لعبة Continuum shift II. عندما أستيقظت لأول مرة بفضل Hazama كان كل ما في عقلها بعد غسيل المخ أن كل من حولها يريد أن يقتلها و أنها تكرة العالم كلة و تريد تدميرة و لكن بعد أن أنقذها راجنا و أعادها ألي شخصية نويل الطبيعية الخجولة. لها قدرات عالية و مطورة حيث أنها يمكنها تحويل السيوف التي خلفها ألي سيف واحد يمكنها تدميرة و يمكن وضع 4 مسدسات في الهواء يمكنها أستخدامها في أطلاق ليزر منها أو يمكنها تدميرها.
أسمها الكامل هو:Anti-sankishin core unit No.12:Mu


عدل سابقا من قبل Harmonia في الثلاثاء فبراير 25, 2014 3:18 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Reshiram
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..
avatar

الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 15/11/2011
مشاركاتي ،,~ : 3429
سُمعَتي ،,~ : 102
عُمريي ،,~ : 19
مووقعي ،,~ : Team Plasma

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الأول   الثلاثاء فبراير 25, 2014 1:26 pm

وعليكم السسسلآإمم~
ككيف الحح‘ـآإلل,؟عسسـآإكك ببـآإلفف خخير ^^"
ممـآإششـآإءإلله تبـآركك إللهه
لعبهة ة,شكلهـإ جميلهة بس اللي ينقصص موضوع فوآصل
ف إنتظـآإر ججزء ثاني منهـآإ ~
إللهه يع‘ـطيك الع‘ـآإفيهة ~
وـآإصصلل,
ججـآإنـآإ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن سلسلة ألعاب BlazBlue الجزء الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: الالعاب والترفيه .,،-
انتقل الى: