الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمس
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 27/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 3742
سُمعَتي ،,~ : 146
عُمريي ،,~ : 15
مووقعي ،,~ : Team Rocket

مُساهمةموضوع: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:32 pm


•°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•


يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام...

ويقال ان الكلام من فضة والسكوت من ذهب...

قيل الكثير عن الصمت......والكثير منا يعانون من الصمت...

ولكن ....!


ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب .. ؟؟

عندما يسيء اليك عزيز لديك بكلمة أو تصرف ...

فيلفك الصمت وتتجمد الحروف على شفتيك

وتتحجر الدموع في عي*** . ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهل هذا الشخص ألمك .. وتناسى إساءته ..

وتابع حياته معك وكأن شيئا لم يكن .. والصمت طبعك

والألم بداخلك يقتلك .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهلك عزيز لديك والتفت الى أولويات واهتمامات أخرى

وابتعد عنك .. وأنت تركض خلفه تريد احتضانه

ويستمر باهتماماته الاخرى .. فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ....

يعود اليك لائما معاتبا متهما اياك بالبرود والابتعاد عنه ....

وانت بصمتك لاتستطيع ان تقول له انه المخطىء وترد على اتهاماته ...

وتبقى مع ألمك الداخلي لاتستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء

تشعر أن كل شيء فيك قد تجمد .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تعلقت بإنسان وشعرت انك بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك ..

واختفى من حياتك , وهو يعرف انه بتصرفه سيقتلك قلقا وخوفا عليه

ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم ...... ويعود إليك معاتبا متسائلا لماذا تغيرت ؟؟
وأنت تقف حائرا وتشعر أن جميع حروف الهجاء قد اختفت من ذاكرتك .....

فالصمت طبعك .. ماذا تفعل ؟؟؟؟


عندما ينظر إليك الناس على انك متكبرمتعالي عليهم ..

ولكن حقيقتك ونقطة ضعفك أنك تخاف الاختلاط بهم خوفا من اية

اساءة مقصودة أو غير مقصودة تقف امامها عاجزا عن الرد .. ماذا تفعل ؟؟


عندما تهرب بصمتك ممن اساء اليك لتبكي بمفردك وتبكي ...
.
وعليك أن تظهر أمام الناس بانك سعيد وقوي.. مرح متفائل ...
ماذا تفعل ؟؟؟


عندما تشعر بأن قلبك اصبح اضعف من أن يحتمل المزيد من الالم ..

ممن حولك .. وأنت لاتعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب ...!

ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ... ماذا تفعل ؟؟


عندما يحضنك ارق انسان واحن قلب عليك _ أمك _ وتبحث في عي***

عن اسباب حزنك .. فأنت عاجز عن النطق وخائفا من أن تكتشف

بحدسها اسباب حزنك .... وانت حريصا على ان لاتسيء

امام الناس لمن كان سبب آلامك ... ماذا تفعل ؟؟


هل جربتم يوما شيئا كهذا ؟؟

هل احسستم بالم الصمت ؟؟


عند صمتكم بهذه الحالات لن تستطيعون الكلام ولا الشراب أو الاكل

قد تستمرون لساعات أو ايام حسب الإساءة .. يتبعها ألم قاتل

بالمعدة وتشنج ومضاعافات ذلك قد يستمر لاشهر .

ماذا تفعلون إذا كنتم لاتستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التي

هي صمتكم عندما يساء اليكم ؟؟


منقوول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
H I D A N
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 19/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2483
سُمعَتي ،,~ : 56
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : Berlin

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:46 pm

لأأأ ششٌكراً مـا أحب أصمت واايد بعض المراات بس

و مـا أحب الناس الصامتين وايد نفس الي بالمدرسسه

أنـا أجتماعيه مـن الدرجه الاولى انتقلت الي الدرجه 2 xD

شٌكراً ع الموضوع آلدرآمي KaaK


عدل سابقا من قبل ÞöҚē ģįЯŀ في الخميس أكتوبر 18, 2012 6:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Reshiram
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 15/11/2011
مشاركاتي ،,~ : 3428
سُمعَتي ،,~ : 102
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ : Team Plasma

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:51 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ



انا ساعات اكون صامته لان ما يصير لي خلق



اكلم على عمـؤؤؤمـ,,,شششككرا على موضوع



جانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FAS KETCHUM
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 09/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2425
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ :  K-town 

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   الخميس أكتوبر 18, 2012 5:57 pm


نفس ما قالت بوكي : انا مو من النوع الصامت ولله الحمد

وانا ما احب اسكت وايد و اكون إنسان باااااارد مبرد هههـ

احب اقرق اكثر من ما اكست ولا اقول شي خخخ

بس بعض الحالات و نادراً ممكن أكست لمدة بس مو لهل درجة الي مكتوبة بالموضوع XD

اريقاتو على الموضوع ..,~

بايو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيمس
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 27/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 3742
سُمعَتي ،,~ : 146
عُمريي ،,~ : 15
مووقعي ،,~ : Team Rocket

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   الخميس أكتوبر 18, 2012 6:16 pm

العفوو ومشكووريـن ع الرددود الحلــوةة

آنـآ مثلكم مو من النووع الصآمت

بس شفت الموضوع قلت خل احطةة

خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نحلة
~.’ رقـآبة ‘.~
~.’ رقـآبة ‘.~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 06/06/2012
مشاركاتي ،,~ : 1553
سُمعَتي ،,~ : 63
مووقعي ،,~ : عوام الصمود ~

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   السبت أكتوبر 20, 2012 10:20 am

انا اصمت وقت اللزوم فقط

واتحدث في وقته



:



للصمت دلائل كثيرة

وليس كل من صمت معناه حزين او غير سعيد

لعل صمته فيه خير



والمثل يقول ( الكلام من فضة والسكوت من ذهب)



تسلمي على موضوعك جيمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{~AnoOos~}
~.’ رقـآبة ‘.~
~.’ رقـآبة ‘.~


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 05/02/2012
مشاركاتي ،,~ : 959
سُمعَتي ،,~ : 73

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   السبت أكتوبر 20, 2012 12:00 pm

الصمت ... ما أبلغها من كلمة
و أنا لا أتقن سواها
فالأحزان تتراكم و تتراكم في القلب
لكن الصمت يحرسها خشية الخروج
نعم إنه الصمت
و شكرا جيمس على الموضوع المميز بالكلمات البليغة و الراعئة
مشكووورة
و في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيمس
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 27/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 3742
سُمعَتي ،,~ : 146
عُمريي ،,~ : 15
مووقعي ،,~ : Team Rocket

مُساهمةموضوع: رد: •°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•   السبت أكتوبر 20, 2012 12:26 pm

العفوو

ومشكوريـن ع الردود

نورتوآ موضوعي ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
•°•°• مــاذا ستفعــل إذا كــان الصمــت طبعــك؟ •°•°•
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: قسم المواضيع العامة و الترحيب .,،-
انتقل الى: