الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 when the moonlight show me the road..,~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
FAS KETCHUM
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 09/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2425
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ :  K-town 

05082012
مُساهمةwhen the moonlight show me the road..,~

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









كونيجيوا ..,~



أشلونكم يا pokemon lovers



إن شاء اللهـ تمام وفل الفل xD



المهم قررت أفتح مدونتي



برقمها المميز 3# << لا تشوف نفسكـ بس xD



تحت عنوان : when the moonlight show me the road





و أشكر الاخت المديرة على الفكرة الجهنمية xP





و راح أحط فيها تصاميمي رسوماتي و أي شي يخطر في بالي ..,~





تاريخ الافتتاح : 5 أغسطس 2012



10:39 PM





لي رجعه بالتعريف بنفسي والخ ..,~





جانا..,~


عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في الثلاثاء فبراير 26, 2013 1:57 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 مواضيع مماثلة

-
» الطريق إلى الإدوادور مترجم The Road To El Dorado
» رحلة مع الكاتب الساخر..جورج برنارد شو
» اغنية losing my self لفرقة army of on مع الكلمات
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

when the moonlight show me the road..,~ :: تعاليق

رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:10 am من طرف FAS KETCHUM
كونيجيوا #_*"

آه رجعت من المزرعة على خير ><"

بس حمدلله كان فيه نت هناكـ XD

لو ما كان فيه كنت إنتحرت خخخخخ

المهم اشوفكم على خير باچر إنشاء الله ..^.^..

جانا
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة سبتمبر 07, 2012 1:04 pm من طرف FAS KETCHUM
اكره جملة بالعالم عدل نومتك حق المطاحس >___<"

المهم اليوم بخلص موضوعي في قسم الانمي العام ^_^"

برب اشبكـ من الابتوب

&&& حكمة اليوم :

آبتسم وخل الهم يتكدر..لآن الدنيا ماتسوىツ

مسوي نفسي حكيم ههههههه
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 08, 2012 7:48 pm من طرف FAS KETCHUM
آآآآآآآآآآه خلصته على البركةة

نوركم يا جماعةة ^____________^"


والي ما يقيم أجي له بـ كابوس و أقطع راسه هههههههههههـ

أتغشمر ^ XD

ملآحظة أنتظروا عشر دقايق او 20 دقيقة لان الموضوع فيه صور وايد خخخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 08, 2012 9:14 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ههههههـ غير حالة هذي لازم أنضف الصندوق الحين >_<


بس وناسة ينترس عندكـ الخاص 3 صفحات نفس العنوان مال الرسالة خخخ"


رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأحد سبتمبر 09, 2012 2:42 pm من طرف FAS KETCHUM
كونيجيوا

اليوم رحت اشتري أغراظ المدعسةة ×_×"

بس كان فيه لوية و حوسة وايد @_@"

بس كل الي شريته اربع دفاتر XD

و علشان انسى المدعسةة و مصايب أغراضها شريت نفيش بالجبن راح أخلص عليه كامل لما اشوف ناروتو

لانه مو نفيش عادي XD

بعد شوي بصور النفيش خخخخ
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأحد سبتمبر 09, 2012 4:39 pm من طرف FAS KETCHUM
ناروتو بالخليجي XD

لا حول ولا قوة الا باللهـ , خربوا الانمي و جيريا تم تشويه صورته خخخخ

هههههههههههههههههـ بس انا بموت من الضحكـ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 1:14 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المدونةة ليست بعدد صف‘حآتها ...

بل بمآ تحويه من معآني كل‘مآتها ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 2:47 pm من طرف FAS KETCHUM
حآن وقت التذمر!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جآهزين؟!

بس ما ابي احد يزعل لاني قاعد اتغشمر ليس الا ^.^"




بسم اللهـ نبدأ





الاعضآآآء!!

1- سينداكويل : المشهور بلقب عبود-سان , إنسان بارد ما احسه يدري عن الدنيا او خلونا نقول نسميه هيبة صمت!! اذا دخل للدردشة هني عاد ينفهم معنى "" هيبة صمت "" يقعد يتأمل في مخلوقات اللهـ على قولته
و ما أنسى انه كسلآن بشكل XD

ما عندي شي ثاني أقوله أكثر ^ خخخ

2-بوكي قيرل : المعروفةة بلقب جبنةة بوكـ هي وحدة دايماً تفصل واذا أفصلت اللهـ يستر متى راح توقف ضحكـ عاد او خلونا نسميها ام البدليات لانها بالجملة الوحدة 10000 بدلية !! خلف اللهـ عليها , مو باردة نفس عبود دخولها مو متقطع يعني تمام

كلمة هيلقي عقلت براسها مرة وحدة من يوم قلت لها ان اختي تقول هل كلمة وايد XDD


3- جيمس : المعروفةة بلقب جمس وحدة مهوسةة باللون الازرق في كل شي تحبه لازم تشوف اللون الازرق!!

توقيعها اللون الي تكتب فيه الشخصيات الي تحبها يا لبسهم ازرق يا شعرهم ازرق بس في شي واحد مخرب مجموعة الزراقة هذي وهو لون عضويتها صار بنفسجي خرب عليها المجموعة , و هي لها حنة بس مو حنانة وايد دايماً أشوف صندوق الخاص عندي راح ينفجر بسبب رسايل هل بنت خخخخ


4-راشيرام : المعروفةة بلقب روب المراعي او روب , وحدة مهوسةة بون بيس والي غاسل مخها اسمه ايس
فيها شوية كسل بطبعها وبعد شقول؟! خخخ


5-نحلة: هل إنسانة شبه عبود سان وايد!! أقدر أقول انها هيبة صمت رقم2 خخخ , نسخة طبق الاصل من عبود بس فيه فرق واحد وهو انها مو كسولة , أغلب ردودها بالفصحى وهذا الي يخليني أتذكر كم شي و اضحكـ p:

6-سلمان : هل إنسان مهووس ببوكيمون هوس!!! صك علي بهوسه إنسان هادي و غريب مرات كل الي في باله بوكيمون @_@" اما اذا شفناه كـ مراقب صراحة ما ادري شنو أقول خخخ


7-أنوس : إنسان مثقف ما يهتم بالانمي وايد , من الواضح انه يهتم بأصدقائه وايد و كـعضو مميز هو من احسن الي شفتهم دخلوا المجموعة


8- ملك البوكيمون : الي كان معروف بـ Mvp-x واحد يحب المقالب بشكل !! واذا سمع كلمة تحدي اللهـ يستر شنو انت وقتها راح تسوي لكن فيه شي ميحرني !؟! سبحان اللهـ يدخل للمنتدى شهرين و يغيب عنه مليون شهر خخخ


9-لوست سبيرت : الي كانت هي موري تشان , هذي عاد اسم على مسمى صج لوست سبيرت صار لها مدة مو داخلة مرات احسها من طقة الي يفصلون و مفهين شوي خخخخخخ


10-رايتشو : هذي عاد ام الحنة كلها!!! اذا ما سويت لها الي تبيه يجيكـ منها تسونامي حنة!!

و عنيدة مرات خخخ


11-قاري اوك : ما اعرف عنه وايد غير انه معلق على هل فيس :]



مو جني نسيت احد؟!


اي اي نسيت احد بس تتوقعون منو؟!






















نسيت نفسي يا حلوين

أنا : واحد مفهي مرات ما همي الا بطني, أحياناً محلطمجي = كثير التذمر واذا فصلت مافي شي يوقفني XD




عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:38 pm عدل 1 مرات
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 5:10 pm من طرف FAS KETCHUM
توقيعي الفلاشي الجديد هيهيههيهي XD

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كنت أخبص بالفوتوشوب و دمجت صورتين متحركتين و دمجت معاه أغنية وصار جذي ^


بس نطروا شوي لان عدد الـ ليرات وايد فراح ياخذ 40 دقيقة او أقل على ما يطلع خخخ
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 5:20 pm من طرف FAS KETCHUM
آف تباً له شكله مو راضي يطلع ^

هذا هو بدون أغنية ^^"


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ممنوع السرقةة! لاني تعبت عليه ×_×"




المهم XD




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لكل منا فيسه المتغير والخاص عند ما نلعب بالفيديو جيمز , فـ انا مثلاً يطبق علي كل هل فيسات لما أعلب بالـ DS



+ ملآحظة انا قاعد أقول عن الفيسات من اليسار حق اليمين


فـ مثلاً أكون مستانس اذا شفت بوكيمون أسطوري طلع لي بالصدفةة

الفيس رقم2 أكتشف ان بوكيموناتي على حفةة الموت

الفيس رقم 3 أكتشف ان ماعندي كرات تكفي علشان أصيد هل بوكيمون الاسطوري!!!

الفيس رقم 4 تذكرت ان عندي أدوية حق البوكيمونات وبعد ما عطيتهم الدوا كل شي تمام


الفيس رقم 5 يكون كل شي تمام رغم قلة الكرات عندي


ههههههههههههههـ



عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:41 pm عدل 1 مرات
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 7:42 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من كم يوم حلمت بالمطرسةة!! >__<"
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:48 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‘ى كأنــــــــــــــــكـ خآلي الذاكرة :]
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:18 pm من طرف FAS KETCHUM
على قولة المثل : قد أكون ثرثار مثل هيدان الا انني مفهي بقدر فهاوة ناروتو وقد أكون كسولاً مثل شيكامارو و


ذكياً مثل كاكاشي الا انني أفضل اضحي بكل ما لدي لحماية ماهو غالي على كـ تضخية إيتاشي وقد أكون وفياً

مثل وفاء هاكو لـ زابوزا الا انني اُفضل ان اقاتل لاجل تحقيق حلمي كما قال زابوزا : انا اقاتل في هذه الحياة من

أجل طموحي وحلمي وكلامكم النفيس هذا لن يغيرني أبداً



^ أتوقع اني أنهبلت XD
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 9:01 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هههههههههههههههههـ حتى هل دعاية بالانمي!!
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس سبتمبر 13, 2012 12:37 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أي أي ؟؟؟؟!


نعم ؟؟؟؟! خير؟؟؟!


انا حُر أسوي الي أبيه؟!


مو عاجبكـ بكفيكـ ؟!؟؟! XD
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس سبتمبر 13, 2012 12:44 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حان وقت مشاهدة ناروتو حلقة 147 واذا وصلت لـ 151 يكون زين XD
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:45 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أخيراً خلصت حلقة 151 ^________^"


كانت الحلقات عجيبة مثل كل مرة XD


وهذي صورة ضحكتني من حلقة 151






































[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هههههههههههههههههههـ أهم شي شكل خشمه XDD


باجر إنشاء اللهـ بكمل حلقات ^.^"


+ أدري اني كررت صورة ناروتو الي تتحركـ p:


فـ ماله داعي تقولون انها مكررة أعجبتني الصورة علشان جذي كررتها خخخ


واذا اعجبتكم و فطستكم الصورة من الضحكـ لا تنسون تقييمون p:


أقصد الصورة الي من الحلقة ^


جانا..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:54 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ها ؟! نعم تبون شي ثاني؟!


لان مالي خلق =_______="


كافي إني قاعد أصيد السمك و راح أموت من الجوع ارحموني شوي -_-"

رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة سبتمبر 14, 2012 7:27 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أحذر عدوك مرة و صديقكـ ألف مرة فـ ربما إنقلب الصديق عدواً و أصبح أعلم بالمضرة [ ساسكي ..,~]
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 12:23 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





“You talk too much… and your words.. they cut deep — deeper than any blade….”


Zabuza Momochi <3
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 4:34 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذي راح تكون نتيجة إختبار الجرس لما يسويه زابوزا حق ساسكي و ساكورا و ناروتو <<<بالصورة زابوزا صاير احد

جونين كونوها مو لايق عليه ربطه راس كونوها :/
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 7:05 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



سأقتل كل من يقف في طريقي


الذي لا يقطع مرتين!

[ Zabuza ]



رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 9:43 pm من طرف FAS KETCHUM
قمة التحشيش: لما تدوّر شي ومن كثر ما انت قااعد تدوره تنسى وش هو بالأساس! ^ هنا فقط يحق لك تسليم نفسك الى مكافحة المخدرات هههههههههههههههههههه‏
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت سبتمبر 15, 2012 10:17 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مؤلم جداً !! ان يڳۆن سبب بڳائڳ الشخص نفسھٓہ الذي قال لڳ بيۆم : " لآ تبڳي ، فدمۆعڳ غاليھٓہ ..
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأحد سبتمبر 16, 2012 12:05 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 

when the moonlight show me the road..,~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ منتديات الأعضاء ‘,.., :: Pokemon Blog .,،-
انتقل الى: