الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 when the moonlight show me the road..,~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
FAS KETCHUM
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 09/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2425
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ :  K-town 

05082012
مُساهمةwhen the moonlight show me the road..,~

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









كونيجيوا ..,~



أشلونكم يا pokemon lovers



إن شاء اللهـ تمام وفل الفل xD



المهم قررت أفتح مدونتي



برقمها المميز 3# << لا تشوف نفسكـ بس xD



تحت عنوان : when the moonlight show me the road





و أشكر الاخت المديرة على الفكرة الجهنمية xP





و راح أحط فيها تصاميمي رسوماتي و أي شي يخطر في بالي ..,~





تاريخ الافتتاح : 5 أغسطس 2012



10:39 PM





لي رجعه بالتعريف بنفسي والخ ..,~





جانا..,~


عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في الثلاثاء فبراير 26, 2013 1:57 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 مواضيع مماثلة

-
» الطريق إلى الإدوادور مترجم The Road To El Dorado
» رحلة مع الكاتب الساخر..جورج برنارد شو
» اغنية losing my self لفرقة army of on مع الكلمات
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

when the moonlight show me the road..,~ :: تعاليق

رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 6:24 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههه الاعتراف ماله حلو xD

على قولة المثل الاعتراف بالحق فضيلة

يمكن شكلي غلطان بالمثل او يمكن لا P:


اف متى يجي يوم الثلاثاء علشان اغيب >.<"

باجر علي امتحان رياضيات و انجليزي ، الاساتذه بدعوا صج :/
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:59 pm من طرف FAS KETCHUM
نحلة كتب:










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لوفي يحتضن ايس

هذي تقليد لرسمة الاخت ريشرام <<لانها عجبتني

فحاولت ازبطها لكن مادخلت مزاجي واجد احسن انها تحتاج لتعديلات ..يمكن لاني ماكان الي خلق ومزاج فطلعت بهانتيجة

وتظليلها مو كامل بعد ..<<ووف



=========



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



رسمة ثانية للوفي واخوه والاصابة في صدره و يدلوفي مليئة بالدم



هذه دمج ايضا بالرصاص والالوان



اعجبتني النتيجة ..خاصة بعد تلوينها رغم ان وجه ايس طفشني ..حاول اقاربه من الاصل لكن للاسف ..مايهم المهم انه ايس ههه



==========



واخيرا وليس اخراً



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ايتاشي مع ساسكي



وهذي تعبت عليها كلها بالرصاص من والى ...

رغم اني ماكملت تظليلها لكن نتيجتها فايف ستار <<عجبتني ...



تعتبر مشابهة للوفي الرسمة في الاعلى وهو يحتضن اخاه

كل واحد ويا اخوه وكيف تعامله معه ومع الموقف <<مشاعر صراحة

لوفي محتضن اخوه ميت

وايتاشي يحط ايده على راس اخوه ويقول اليه اني احبك



فرق ..رغم تشابه الموقف ..اخ مع اخيه <<ان شاء الله بس افهمتوا الفكرة والشرح ههه




كنت أبي أقول رايي و نقدي بخصوص رسماتج من أول ما حطيتيهم بس كله أنسى خخخخ

أما الحين حمدلله اني تذكرت XD


الرسمة الاولى تمام ضبطتيها عدل بس شوي شعر لوفي القنازيع لازم لهم شي اممم @_@"

بس هي تمام بالعكس ليش ما أقتنعتي فيها , وجذي هي تمام هذا وهي انها مو كاملة التظليل عيل اذا ظللتياها اكيد راح تطلع أحلى

و الرسمة الثانية هم حلوة حتى وجه ايس مضبوط بس لو كان لج خلق جان صارت الرسمة تمام التمام 100%

لو يعني اذا مالج خلق خلي الرسمة لما يصير لج خلق و تطلع زي الفل خخخخ


و اما رسمة اتوش- ساما فهي حلوة وايد بس أصابعه على راس ساسكي لازم لهم تعديل شوي خخخ


و رسماتج عجيبة ^^"

عسى الجاي منهم أحلى بوايد ..,~


تقبلي هل فلسفة الي فوق هههـ

جانا..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:07 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


آآآآآآآآآآ

يا جماعة بخصوص موضوع النقاش الي قلت لكم اني راح أفتحه امس ...

كلمت عبود امس وقال انه هو الي راح يفتحه و قلت له عن شنو ابي آخذ رايكم فيه و شنو هي اساسيات هل نقاش

يعني عن شنو راح يدور وجذي

المهم نطروا الموضوع منه -_-"


جانا..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 19, 2012 3:14 pm من طرف FAS KETCHUM
تعريف الاسرة xD


العائلـــة:
الأب : الماليـــة
الأم : الداخليــة
الابـن الاكبــر: المواصــلات
البنت الكبرى :المستشارة
بقيــة الأخــوة مواطَنيــن مظلوميــن
آَخــرالعنقــود :مخابـــرات :)


انا ما عندي مواطنين مظلومين هههه

بس المالية و الداخلية و المواصلات و المستشارة وانا اخر العنقود xD
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت أكتوبر 20, 2012 8:29 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لما أحد منا يعوره أحد أصابعه لازم يسوي هل حركة الخطيرة ههههههههـ

ليش ما ادري؟!

خصوصاً جزء النفخ على الصبع , يحسسني ان الصبع محروق خخخخ

رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت أكتوبر 20, 2012 8:37 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



Welcome To my world


Let Me show you the true power of pokemon!

bring it on
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأحد أكتوبر 21, 2012 4:32 pm من طرف FAS KETCHUM

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الابتسامة لا تكلف شيئاً لكنها تعنىِ الكثيِر..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 6:06 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


"" فكر بـ طريقة إيجابية دائماً ""

"" فهذا ما يسمى بالواقع ""

( إيتاشي ) 3>

=====================

يهيهيههيهي اليوم و أخيراً راح أفضى علشان اسوي موضوع جديد بقسم مواضيع بوكيمونية راح يكون الموضوع عن شخصية مشهورة بالجزء الاخير من بوكيمون :]

إنتظروا موضوعي =))

جآنآ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأربعاء أكتوبر 24, 2012 1:37 pm من طرف FAS KETCHUM
# تحلطم !..,~


شي واحد ابي أقوله : "" بس مواضيع منقولة !! المنتدى شبه متروس منها! ولا بعضها و غالبيتها ما منه اي فايدة

غير زيادة المشاركات! يا عالم بس نقل! أي موضوع منقول يا يروح لـ سلة المهملات ولا المعتقل ولا اذا كان ابو

السخافة كلها حذف سيدة ! ""


لي متى يعني كل ما ادخل لموضوع جديد اشوف انه منقول ترى طقت جبدي خخخخخ

جانا..,~

رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس أكتوبر 25, 2012 10:57 am من طرف FAS KETCHUM
بوكيمونـ بلآكـ2 و وآيت2 هي اللعبة توب 1# من ألعاب بوكيمون

بالرغم من انها قصيرة الا ان قصتها عجيبة خصوصاً إنها تكملة للجزء الاول ^^"

بس لو كانت الشخصيات هي ملوت الجزء الاول يكون أحلى بس وين المخ عندهم خخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و الحلو بالمسألة إنهم أول مرة يسون تريلر للعبة على شكل انمي P:

وكل شي فيه يصير باللعبة , بس اصواتهم بالتريلر الياباني أحلى من الانجليزي =_="

#The Best Pokemon Game

جآنآ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس أكتوبر 25, 2012 7:58 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

و ألف لا !

شنو هذا؟!

قريت خبر ان الانمي الاسطوري ناروتو راح يخلص السنة الجاية 2013 و معاه صدور لعبة ناروتو ستورم3!!

لا والله؟! ون بيس يوصل 500 و ناروتو بعده ما وصل 300 وشي و يخلص؟!

هذول أكيد راح يجيبون لي جلطة من هل خبر الي شقول عنه =_="


تباً لهم!


وهذا الي مكتوب :



"كنت ادور في بعض المواقع وشفت الخبر الاتي "

ونشديت للاسم الموضوع

"وهو اقتراب نهاية الانمي الشهير"

Naruto


"اقتراب نهاية اروعـ واجملـ انميـ شغلت به العقول وتوقفت فيه القلوب "

لرؤية ماذا يحصل وماذا سيحصلـ واليكم الخبر


وانا اقرأ الموضوع شفت خبرين :

الاول:اعلان الرسام kishmotoعن انتهاء ناروتو

الثاني:ظهور لعبة جديدة للانمي



عن نفسي حزنت وفرحت لسببين:

الاول راح اشوف نهاية الانمي^^

والثاني ماراح اشوف الانمي مرة ثانيةi_i



ماراحـ اطول عليكم وهذا هو المقالـ:.



في مقال تم نشره على صحيفةAsahi Shimbunفي مساء يوم السبت من هذا الأسبوع,كشف فيه المؤلف المانجاكا السيدMasashi Kishimotoعن إقتراب سلسلةمانجا Naruto للنهاية , حيث قال " المسلسل يتجه نحو ذروته " و قد أضاف " كيف سوف تنتهي هذه القصة .. هذا شيء بالفعل قد تم وضعه في ذهني , و بالتالي فإن القصة مجرد سباق بتهور نحو ذلك الإتجاه "قاصداً أن القصة سوف تنتهي قريبا و أنها ستحصل على إثارة أكثر و أكثر و أنه قد وضع بالفعل نهاية للقصة , و الشيء الوحيد الذي يتوجب عليه القيام به هو وضع نهاية ثابتة مباشرة , و في خبر آخر قد تم التأكيد بعد وجود إشاعات كثيرة في الإسبوع الماضي أن لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 3قادمة في سنة 2013 و هي السنة المتوقع نهاية مانجا Naruto بها , نشاهد الآن في البوستر صورة للذئب ذو التسعة ذيول مع شخصيات عديدة قوية , علماً بأن اللعبة سيتم صدورها على جهاز PS3 و Xbox 360 :


المصدر!

من هل صوب -_-"


جآنآ T_____________________T"
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 26, 2012 1:30 am من طرف FAS KETCHUM
وانا أدور باليوتيوب لقيت هذا

كونان بالقصيمي خخخخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هو شوي سخيف بس مت من الضحك عليه XD
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 26, 2012 7:07 pm من طرف FAS KETCHUM
عيدكم مباركـ و كل عام و انتوا بخير =)) <<< أدري متأخر خخخخخ

+ وصلت للصفحة 10 مبروكـ XD

رقمي المفضل ^

# بدلية متعمدة P;

جانا..,~


عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في السبت أكتوبر 27, 2012 12:42 am عدل 1 مرات
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 26, 2012 7:18 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



Even the unremarkable Demon of the Hidden Mist can die and become a real Demon in hell! This will be fun!!! We'll have plenty of time to see if I'm a baby devil down in hell!!

Zabuza <3
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة أكتوبر 26, 2012 7:23 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آخ يا ساسكي لو ذابحها وايد أحسن :]

الشي الوحيد الي أتمناه ان هل ساكورا تموت بعدها يحل على الدنيا السلآم

في مقطع اب وحدة من حلقات ناروتو شيبودن قالت ساكورا
: سأنقذكم!

أنتي انقذي نفسج بالاول بعدين تعالي قولي سأنقذكم! خخخ


جآنآ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت أكتوبر 27, 2012 11:20 am من طرف FAS KETCHUM

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Yes!

If I Have a dream I will make it true !

Jana ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الأحد أكتوبر 28, 2012 8:09 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

" أماتراسو! "

~~~~~~

قسوة الحياة التي مر بهآ جعلت من ذرفهـ للدم سلآحاً ..,~

إبتاشي 3>
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 3:12 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


علمتني الحيآة آن لا أحكمـ على النآس من أفعآلهم قبل الـ إحتكاك بهم و معرفة نواياهم آلتي يخفونهآ عنآ ..,~

هذآ يذكرني بكـ يآ [ إيتآشي ] 3> ..,~



عدل سابقا من قبل FAS KETCHUM في الجمعة نوفمبر 02, 2012 1:14 pm عدل 1 مرات
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس نوفمبر 01, 2012 4:22 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مآ فيني حيل آدرسـ !!
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس نوفمبر 01, 2012 8:35 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Sasuke I will Love u 4 ever cuz u are my brother .......

I will love u and I wont care about which Path you‘v Chosen

: Do what ever u want But Remember That

"" I will love u 4 ever cuz u are my bro ""


Itachi 3>
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الخميس نوفمبر 01, 2012 8:44 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منظمة الاكاتسكي

The Akatsuki Organization

وهو إسم لجماعة نينجا خارجين عن القانون , تعني كلمة الـ أكاتسكي باليابانية "" الفجر "" او ""طلوع النهار""


ولكل فرد من أفراد هذه المنظمة سببه الخاص في إنضمامه إليها


و كذلك نحن لكل منا سببه الذي يجلعه ينضم للمنتدى و يستمر فيه لحد الآن ..,~

فـ نحن أشبه بالمنظمة بتعاون أفرادها و سبب بقائهم فيها ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة نوفمبر 02, 2012 1:34 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كيف لي أن أكرهك يآ آيتآشي بعد آن آحببتكـ ؟!

~~~~~~

عنوان قصة لها علاقة بـ إيتاشي و الاكاتسكي ..,~ ^

لكن السؤال هو هل أعرض موضوع لهل قصة؟!

مع ان بعض احداثها مو من الانمي من خيال الي كاتب القصة @_@"

جانا..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة نوفمبر 02, 2012 1:38 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كل ما كان يُريده هو السلآم ....

لكن لم يكن هنآكـ من يصدقه أو يفهم ما قد قام به!

وهو الشخص نفسه الذي سعى للـ إنتقام منه!

"" ليس الانتقام حل للمشاكل فهو يزيد المنتقم ندماً بعد ذلك "" ..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في الجمعة نوفمبر 02, 2012 2:44 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن تكون مصطفى أمر رائع او مقبول

ولكن ان تحل واجبات و تدرس حق إمتحانات هذي المصيبة =_="

جانا..,~
رد: when the moonlight show me the road..,~
مُساهمة في السبت نوفمبر 03, 2012 4:34 pm من طرف FAS KETCHUM
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من كثر الملل وصل لحد ان ودي أقط نفسي من فوق السطح و أسوي نفسه ^

جانا..,~
 

when the moonlight show me the road..,~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ منتديات الأعضاء ‘,.., :: Pokemon Blog .,،-
انتقل الى: