الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٤)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رايتشو
Golden Pokemon Trainer
Golden Pokemon Trainer
avatar

الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 26/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 1363
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 15
مووقعي ،,~ : كوكب الارض يعني مثلا الشمس

مُساهمةموضوع: قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٤)   السبت يوليو 14, 2012 11:24 am



في أحدى الايالي الساعة 12:00 تماماً بعد ما دقة الساعهفي صالة البيت.......
كان كل الأكاتسوكي نايمين.....
............في غرفة أتاشي وكيسامي............
كان إتاشي نايم وفجأه سمع صوت بنت تقله إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإتااااااااااشيييييي يييييي.
قام إتاشي مفزوع........
إتاشي: يمه وش هذا الصوت!!!!!!!!
كيسامي: أشفيك يا إتاشي؟
إتاشي: في أحد كان يناديني ولا أنا أتخيل.
كيسامي: لا تتخيل أرجع نام.
حط راسه إتاشي ورجع نام على باله يتخيل,,,,وفجأه رجع الصوت إتااااااااااااااااااااشيييييييييييييييييييي,,كيساا ااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييي.
قام كيسامي وإتاشي.....(شكلهم شافوا الدعوه مافيها لعب).
إتاشي: كيسامي سمعت الصوت ولا لأ.
كيسامي: أيوه شكلك ماكنت تمزح. أشرايك نروح نشوف الباقين.
أتاشي: وش نستنا.
المهم طلع كيسامي هو وأتاشي من الغرفة قاصدين غرفة بين وكونان.........
أتاشي:بعدين يا كيسامي سيب حقي البنطلون. ليش تخاف ونت معك صاطور(شبيه الفأس)
كيسامي: أوه أسف منتبهت.
أتاشي: يووووووووووووه, وبعدين يا...........
سكت أتاشي ليييييييييييييييش......طلع كيسامي مو واراه كيسامي قدام إتاشي شوفو وش صار..........
إتاشي: كي كي كيسامي ليش حاط نسخه ظل وراي؟؟؟!!!
كيسامي: وش, مني حاط نسخة ظل وراك.(طبعاً كيسامي يتكلم ولا لف وجهه).
يناظر إتاشي ورا يلقى جنيه ماسكته.....
إتاشي: يمااااااااااااااااااااااه.
ويسبق إتاشي كيسامي لغرفة بين وكونان.
كيسامي: أش فيه ذا إتاشي مصدق أنه في أشباح وجنيات.
ويناظر كيسامي وراه يلقى الجنيه قاعد تقله.......
الجنيه: جيب ولدي ون ولدي بقتلكم كلكم لين تجيبون ولدي.
كيسامي حط رجله ورا إتاشي....
دخل إتاشي وكيسامي غرفة بن و كونان وهم يقولون........
إتاشي: كيسامي شفت إلي أنا شفته ولا لا.
كيسامي: أيوه شفته, لا أجل إذا شفته بقعد أستناك,وش رايك أنت؟
إتاشي: كيسامي أنت قوم كونان وأنا بقوم بين.
كيسامي: طيب.
وفجأه يلمسون البطانيه( الاحاف)....
إتاشي: ون بين؟؟؟؟!!
كيسامي: ون كونان.
بعدين نظر أتاشي كيسامي وكيسامي يناظر أيتاشي..
كيسامي: إتاشي أنت شايف زين في الغرفة ولا لا.
إتاشي: لا مني شايف.
كيسامي: ولع النور يا أيتاشي.
كونان: أيتاشي كيسامي أنتٌ هنا؟
إتاشي و كيسامي: أيوه أحنا هنا.
بين: كونان ون رحتي لا تبعدين عني الحين.
كونان: ليش, خايف؟
بين: لا بس..........
ماكمل بين كلامه ليييييييييييش,,,,لأنه أنفتح باب الغرفه عليهم
دخلت عندهم الجنيه وتقول........
الجنيه: ون ولدي جيبو ولدي أبغاه الحين, بقتلكم كلكم....
المهم صارت تلاحقهم وهم يجرون على الغرفه على شكل دائره (تخيلتوا أشكالهم ولا لا).
بين: أمشوا نطلع غرفة كاكزو وهيدان....
...........في غرفة كاكزو وهيدان بعد ماوصلوا الشله......
دخل بين وكونان وإتاشي وكيسامي الغرفة وقفلوا الباب بالمفتاح .........
إتاشي بتنفس صعب: كا ك كاكزو ه هي هي هيدان أنتوا بخير ولا متوا...؟؟؟!!
كيسامي:.....................(يبكي)................
بين: أش فيك تبكي يا كيسامي؟؟
كيسامي: لأن شكلوا هيدان و كاكزو ماتوا.
كونان: لا لاتخاف ذولي مهم بشر عشان يموتوا بسرعه,,,, كونان في نفسها (حتى أنت منت ببشري) ياكيسامي. خخخخخ.
هيدان: 移動Oは黒犬OのOの精霊の精霊ゴーストに行く.
كاكزو: يبغالي أصور باخذ عليها فلوس كثيره نادر ما يجي جني في هذه الحياة.
بين,كونان,كيسامي,إتاشي: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
نزلوا من الغرفه (شكلهم سافوا أنو الجن خايفين منهم خخخخخخ).
راحوا لغرفة ديدرا وساسوري...
............بعد وصولهم إلى غرفة ديدرا وساسوري.............
قبل ما يفتحون الباب وبشوي مسك أحدهم تنورة كونان.......
كونان: مو عاد لذي الدرجه يا بين.
بين: وش, مامسكتك حتى.
كونان: أجل من ألي يمسك تنورتي؟؟
كيسامي: جنيييييييييييييييييييييييي أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه............
دخل كيسامي غرفة ديدرا وساسوري لقى ساسوري قاعد يدلع صديقة الجنيه وديدرا يتروش في الحمام.....
..........................الساعة 1:00 الظهر................................
بين و كونان و كيسامي و إتاشي و هيدان و كاكزو كلهم يقولوا في نفس الوقت: زتسوا أصحى من النوم يلا قوم وش تخرف ونت نايم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
......................زتسو وهو نايم............................
زتسو: أمييييييييييييييييييييييييي أمييييييييييييييييييييييييي تعالي قتلي أصحابيييييييييييي خخخخخخخخخخخخخخخخشششششششششششششششخخخخخخخخخخخخخخششششش شششششش.,,,,ZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZz.
طلع كل ذا حلم زتسو وأمه الجنيه

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{~AnoOos~}
~.’ رقـآبة ‘.~
~.’ رقـآبة ‘.~
avatar

الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 05/02/2012
مشاركاتي ،,~ : 959
سُمعَتي ،,~ : 73

مُساهمةموضوع: رد: قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٤)   الأحد يوليو 15, 2012 1:00 pm

كل هذا طلع حلم
شكرا أختي رايتشو على الموضوع
واصلي الإبداع
+ما أتخيل إنه الأكاتسكي يتكلمون خليجي <<خخخخخخخ
في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٤)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: الإنمي العام .,،-
انتقل الى: