الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٣)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رايتشو
Golden Pokemon Trainer
Golden Pokemon Trainer
avatar

الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 26/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 1363
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 15
مووقعي ،,~ : كوكب الارض يعني مثلا الشمس

مُساهمةموضوع: قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٣)   السبت يوليو 14, 2012 11:16 am

مرة من المرات كان ايتاشي في المطبخ يسوي اكلة والريحة طلعت
توبي:يا سلام الريحة حلوة
بين : ايتاشي يلا فين الاكل
ايتاشي:لسا شوية استنوا
كونان: انا رايحة انام اذا جا العشاء صحوني
ساسوري: طيب خلاص روحي نامي وفكينا
وراحت نامت وجابوا العشاء وما صحوها
ديدارا:الله ريحته مرة حلوة يلا بسم الله يم يم
هيدن:اخي صجيتنا كل وانت ساكت
كاكوزو:1234567وكذا صاروا 17000000000
زيستو:اخ الحمد لله شبعت
وصحيت كونان
كونان:والله شبعت نوم ايتاشي فين الاكل
ايتاشي:في البطن اكلناه كله
كونان :مابقتولي شي حسبي الله ونعمة الوكيل
كونان:خذ طراع طروع
وراحوا ناموا
ولما صحيوا الساعة 6
بين :يلاعلى المدرسة ياشباب
ساسوري:اهههه طيب
وراحوا المدرسة
دخلوا الصف
وجاء الاستاذ
الاستاذ:اهلين بالشباب
الشباب :كيفك
الاستاذ:والله طيب بس عندي سوأل ياسيد كيسامي انت ليش ازرق احد ضربك
كيسامي :اقلك اسكت لاقطعك بالساطور الي معي
الاستاذ:امرك ياكيسامي تفضلوا على المقاعد لو سمحتوا
الاستاذ:مين حفض النشيد
ايتاشي:انا يااستاذ
الاستاذ:تفضل
ايتاشي: حياتي كلها سفاح فلا اقعد ولا ارتاح احب القتل مااحلاه وقلبي كله افراح
الى الاخر
الاستاذ:الله الله الله صوتك جميل تفضل اقعد
الجرس :رن رن رن رن رن رن
الاستاذ:يلا انزلو فسحة
توبي:ياالله نسيت الكرن فلكس حقي
كيسامي:وانا نسيت الاسماك حقي
ايتاشي:اقولكم اسكتوا اشتروا من المقصف
وهم بيشترون من القصف كانت في زحمة
توبي :اف من هاذي الزحمة كيسامي ابعد من قدامي ابي اشتري
كيسامي : اسكت انا هنا متضايق ونزلوا بشدة
وحصلوا ناروتو واصحابه شافوا ناروتو وساسوكي يتضاربون وجا بين
وقف مع اخوه وجا ايتاشي وقف مع اخوه
بين: ايتاشي اسمع لوا مااخذت اخوك انا بلطشه فاهم
ايتاشي:انتش يل اخوك خذ طع طع طع
واشتدت المعركة
ديدارا :يلا يا بين اديلوا يلا يا ايتاشي اضربه
كونان: ديدارا ياغبي انت مع مين
ديدارا: معهم كلهم
كان توبي وزيستو وكاكوزو وكونان يشجعون ايتاشي وساسوكي
وديدارا وساسوري وكيسامي يشجعون بين وناروتو
وكان هيدن يقراء قران موفاضيلهم
وجا المدير
ديدارا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايا الله جا المدير وتخبا ورى كونان
المدير: اشفيه ا شالي حصل
ساسوكي وايتاشي: بين وناروتو هم الي بداو
المدير :كلم تعالوا معي المكتب بس الي تضاربوا وانت يا ديدارا
ديدارا:ياامي اااااااااااااااااااااااا وطاح قلبه واغمى عليه
وهم في غرفة المدير
المدير:سيد ايتاشي ليش المضاربة
ايتاشي:اول شيء كنت انا واخوية نشتري من المقصف جا بين واخوه ناروتو يسوون زحمة
وتضاربنا
المدير:والان دور السيد بين في التحذث تفضل
انا نزلت الفسحة وحصلتهم يتضاربون
ووقفت مع اخوية وقامت المعركة
المدير: هل هناك من شهود على ماحصل
ايتاشي:تعال ياهيدن
هيدن :جيت واش تبي مني ايتاشي قله انت شاهد على ماحصل في الفسحة صح قل لالمدير اش سوى بين وناروتو فية انا واخوية قله انوا ضربنا بدون سبب
هيدن:الشاطر عمره مابيكزب اسمعوا مني يا احباب لاتكزب ابدا لاتكزب الله مايحب الكزاب لاتكزب قول الحقيقه
ايتاشي:اقلك اسكت انا ناديتك عشان تقول اش صار موا عشا ن تغنيلي
نزل هيدان وخلصت المضاربة وكل واحد رجع بيته
كونان:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي تتتتتتووووووووووووووووووووووووووووووووووووببببببببببييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ابيك توديني السوق ابي بعض الاغراض
توبي: تبغيني اوديكي السوق طيب بس على شرط تسويلي اكل الحين مرة حلوا ولوا ما عجبني مار اح اوديكي السوق
كونان: امرك امرك امرك راح اسويلك احسن طبخة في العالم
توبي: تسلمي
وراحت سوتله طبخة مرة حلوة
توبي :يم يم يم يم اههههههه الحمد الله ووداها السوق واش تر تالي تبه.
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه الاكاتسكي قصه(مظحكه)(٣)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: الإنمي العام .,،-
انتقل الى: