الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكمه صحيحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: حكمه صحيحه   الجمعة أبريل 06, 2012 3:14 am

حكمـة محشش بس وربي قويه
الحب مثـل البصـل
قشرة تحـت قشرة
ولا شـيء فـي النهاية
... غيـرالدموع والحسره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FAS KETCHUM
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 09/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2425
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ :  K-town 

مُساهمةموضوع: رد: حكمه صحيحه   الجمعة أبريل 06, 2012 9:12 am

ههههههههههـ

اخيراً محشش قال شي صح لأول مرة xD

&&&اريقاتو على الموضوع المميز واصلي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Reshiram
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 15/11/2011
مشاركاتي ،,~ : 3428
سُمعَتي ،,~ : 102
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ : Team Plasma

مُساهمةموضوع: رد: حكمه صحيحه   الجمعة أبريل 06, 2012 2:18 pm

ههههههه
صح كلام هامحشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: رد: حكمه صحيحه   الجمعة أبريل 06, 2012 7:27 pm

مشكورين على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{~AnoOos~}
~.’ رقـآبة ‘.~
~.’ رقـآبة ‘.~


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 05/02/2012
مشاركاتي ،,~ : 959
سُمعَتي ،,~ : 73

مُساهمةموضوع: رد: حكمه صحيحه   الإثنين أبريل 16, 2012 1:19 pm

ههههههههههههههههههههه
حكمة في محلها
و المثل يقول
خذوا الحكمة من أفواه المحششين قصدي المجانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكمه صحيحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: قسم المواضيع العامة و الترحيب .,،-
انتقل الى: