الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بصراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: بصراحه   الأحد أكتوبر 23, 2011 8:45 pm

بصراحه وصراحه راحه

طول ما انا مسجلة حسيتكم اطفاال

حاولت اثقفكم طلعتو بقران

اكتب لكم وافهمكم طلعتو ماتقرءون

احط لكم لعبة تتسابقون

وين انا عيش في في حضيرة خرفان

يالله يستر عليكم ويكبركم ويحفظكم الاطفال



اادري انتو موفاضين تقرون الي أكتبه من فوائد الي انزلها رحمان

ولانكت الي يفهمها الكبار

لا واذا تطردوني للصراحة برضو اظل فرحان

مشكورين ان خليتوني للافاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CyndaQuil
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 31/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 890
سُمعَتي ،,~ : 54

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الأحد أكتوبر 23, 2011 9:40 pm


لماذا وبماذا تنكشف الظلمات :~

فلماذا حسيتي بأنّا أطفال ~ وعلى طول أتهمتينا بأنا بُقران :|

وكيف نقرا و المدارس بالمرصاد :\ من حفرة إختبار إلى إنصدام بواجبات :&

و أما الألعاب التي يهجم عليها الأعضاء ~ فقد توجهوا لها لملئ الأوقات ||~

و في الختام أحببت أوضح أمران :~

في الأولى أن جمع البقر -> أبقار :$

والثانية ان الصبر مفتاح لكل همٍ و ملل :×


-~-~-~-~-~-~- ||~..

خخخ ما عيك من محاولة الفلسفة السابقة ||~

و لاكن من الأدب عدم تشبيه بني آدم بالهوام ( الحيوانات ) ||~

و بالنسبة لقلة المشاركات و الردود , فالمعذرة أغلبية المتواجدين في المنتدى يقل تواجدهم خلال أيام الدراسة ||~

و اما عن الطرد فلن أستخدمة على ناس محترمين أمثالك :) ||~

و لك الشكر على الصراحة ||~

فيـ ـأمانـ ـاللّهـ ||~

^__^ |~

||.:"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
H I D A N
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 19/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2483
سُمعَتي ،,~ : 56
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : Berlin

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الأحد أكتوبر 23, 2011 9:56 pm

قوو بوكيمون

انتي اشفيج!؟

جنيتي شي
اذا صج الكلام الي قاعده تقولينه

فانتي هي البقره ههههههههه
و اليهالل و طفله و خرووفه صغيره

إيه و حسني كلامك يا حلوه وخليج مؤدبه

تراني مو من الي يصبرون و لا عندي طوله بااال

وبعد انتي توج مسجله بعدد ما سويتي مواضيع كثيرو

و بالبنسبه للردود فعادي اذا ردوا٢ بسس المهم انهم يقدرون جهوود و تعب العضوو

و ترى احنه كلنا سوينا مواضيع ما ردوا علينا واايد و ما قلنا شي

اشمعنه انتي !؟

و بالنسبع لاول الكلام فهذا انتي الي بديتي مو اناا

و طبعي اني أخذ حقيي بتفسي Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيمس
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 27/08/2010
مشاركاتي ،,~ : 3742
سُمعَتي ،,~ : 146
عُمريي ،,~ : 16
مووقعي ،,~ : Team Rocket

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:39 pm

BOKE girl كتب:
قوو بوكيمون

انتي اشفيج!؟

جنيتي شي
اذا صج الكلام الي قاعده تقولينه

فانتي هي البقره ههههههههه
و اليهالل و طفله و خرووفه صغيره

إيه و حسني كلامك يا حلوه وخليج مؤدبه

تراني مو من الي يصبرون و لا عندي طوله بااال

وبعد انتي توج مسجله بعدد ما سويتي مواضيع كثيرو

و بالبنسبه للردود فعادي اذا ردوا٢ بسس المهم انهم يقدرون جهوود و تعب العضوو

و ترى احنه كلنا سوينا مواضيع ما ردوا علينا واايد و ما قلنا شي

اشمعنه انتي !؟

و بالنسبع لاول الكلام فهذا انتي الي بديتي مو اناا

و طبعي اني أخذ حقيي بتفسي Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

صح صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 6:15 pm

لا تخجل من أخطائك** فأنت مصنف من ضمن البشر..
ولكن اخجل إذا كررتها** وادعيت أنها من فعل القدر..



ههههههه

كان وجهت نظر من كبار الى الاطفال

كان ومضوع يتجه الى حكمه بكتب الموضوع اذا فضيت

خرفان وبقران دائمن توجهونها الى من هم اصغر منكم لما ميفهمو الكلام

ان ماصار بيصير

ها انتم غضبة طلععة غضب وطفل كيف يطلع الغضب على من اكبر من

وانا ترى مثلكم ادرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 6:17 pm

ســـــــــــــوري مو قصدي الاسائه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FAS KETCHUM
..,’ الـإدارة ‘,..
..,’ الـإدارة ‘,..


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 09/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2425
سُمعَتي ،,~ : 74
عُمريي ،,~ : 18
مووقعي ،,~ :  K-town 

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 6:25 pm

خير في غلط هني!!!! إحنا يهال ليش انشاء الله؟؟؟؟!
و بخصوص البقر خير شنو شايفة؟؟؟ بعدين منو فاضي يرد على المواضيع هل ايام
و المدارس فوق رؤسنا هنا؟؟؟ يلة قولي متى نفضى؟؟ اذا الويك اند ننطرها نطرة >حمدي ربح اننا لاقين وقت نجابل منتديات وغيرها و بخصوص مواضيعج الي ما تلقين
رد عليها فهذا شي عادي هل وقت لعدم التفرغ & مواضيعج ""اغلبها"" سطر او اثنين
+ اتمنى تعرفين الأوضاع عدل قبل لا تقولين نفس هشي ...... وانا صح ان صبري
طار فبطول بالي .... وحاس كأنج تتكبرين علينا او بمثابة مدح على قوله المثل مداح نفسه يبيله رفسه<<< ادري بتقولون شنو دخل هذا بس موجنها تمدح نفسها و تذمنا بوقولها إنا بقر؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
go pokemon
Perfect Pokemon Trainer
Perfect Pokemon Trainer


الجنس ،,~ : ذكر
اإنضمامي ،,~ : 13/10/2011
مشاركاتي ،,~ : 301
سُمعَتي ،,~ : 5
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : japan

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 9:08 pm

كان وجهت نظر من كبار الى الاطفال

كان ومضوع يتجه الى حكمه بكتب الموضوع اذا فضيت

خرفان وبقران دائمن توجهونها الى من هم اصغر منكم لما ميفهمو الكلام

ان ماصار بيصير

ها انتم غضبة طلععة غضب وطفل كيف يطلع الغضب على من اكبر من

وانا ترى مثلكم ادرس

برضو اعيد الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
H I D A N
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~
~..’ رقــآبة عــآمـة ‘..~


الجنس ،,~ : انثى
اإنضمامي ،,~ : 19/06/2011
مشاركاتي ،,~ : 2483
سُمعَتي ،,~ : 56
عُمريي ،,~ : 17
مووقعي ،,~ : Berlin

مُساهمةموضوع: رد: بصراحه   الإثنين أكتوبر 24, 2011 9:18 pm

قوو بوكيمون

تقولين هالكلام و تولين سيؤذي موقصدي االاساءه !!!!!!!!!

معجمه الصباحات!؟

و بالنسبه انجتدرسين مثلنا

يمكن أنتو يعطونكم واجبات شويه او شي ثاني شما تراجعية ع الدروس الي تأخذينها

كل واحد له بروستيجه و طريقته في الدراااسه

و يمكنن انتي تخلصين الدراسه بسسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بصراحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pokemon Lovers Club :: ,..,’ المنتدياتـ ـالعامة ‘,.., :: قسم المواضيع العامة و الترحيب .,،-
انتقل الى: